آرشيف أسئلة و أجوبة
:
سنة 2014
|
س1 :شيخنا رأيکم في بعض القنوات التي تستضيف
بعض مدعي معرفة علم الفلک للتنکيل بهم و شکراً ؟ 10/1/2014
ج
: اما من يدعون معرفة احکام
النجوم و هم ليسوا الا دجالون فهم کثيرون خصوصا في ايامنا هذه
و لکن هذا لايجب انکار العلم و وجود من يختص ببعض مجاري
الاحکام الثابة و ان الحق لايصعب معرفته |
|
س2 :شيخنا هل اسلاميين مصر صادقين في قولهم
نحن نمر بمرحلة ايام ظهور الاسلام في الجزيره و ان قطر اصبحت هي المدينة في
زمن الرسول ص و هل الجفر يدل علي صدق تصور هم و شکراً؟
ج
: حسب قرعه الجفر نعم
الاسلام سيظهر في مصر و ان قطر سوف تواجه مراحل کثيره لمواقفها
والله غالب علي (3/4/2014) |
|
س3 :يا شيخ الکل يعلم ان الغرب اتخذ بوتين
بمثابة هتلر قرن 21 فهل ياتري ماهي عاقية هذا النزاع حسب علم الجفر؟
4/4/2014
ج
: حسب قرعة الجفر فانهم لن
يترکوا له تصرفاته قطعا و لکن سيؤخذ زمن و ستظهر النتايج علي
روسية |
|
س4 : يا تري ماذا لو بقي الحکم بيد
الاسلاميون في مصر؟
ج
: اعلم ان هناک غرف تخطيط و
تنفيذ لدي بعض الدول المعادية باسقاط الانظمة و خاصة منها عدوة
للاسلامية و ان لم نخطأ کاد سيجعلوا مصر تدخل في حرب مع احدي
دول الجوار کما فعلوا ذلک ضد ايران بعد فشل اسقاط النظام
الاسلامي مثل انقلاب نوره فادخلوها في حرب مع العراق فهل نسيت
طبول بنا السد علي النيل حيث کادوا يجعلوا حرب مع ....... و هو
العظيم 2014/5/12 |
|
س5 : استاد حکم العسکر في مصر معلوم کوضوح
الشمس لکن حسب علم جفر متي تنتهي بلية الناس و شکراً ؟ 2014/5/12
ج
: حسب قرعة الجفر هذا العقد
هو آخر عهد في حکم العسکر في مصر و سينتهي الي قرون بقوة و امر
العزيز الحکيم |
|
س6 : يا شيخ کيف يمکن حل هذا المسألة و هي
قطر عند خوفها من المملکة تستنجد بالولايات المتحدة و اسرائيل لدفع الخطر
السعودي ثم اسرائيل تدافع عن السيسي کما هو معرف فلماذا اسرائيل لاتخيف
قطر؟
ج
: کل ما يشاع عن خطر سعودي
ضد قطر هو فبرکة اعلامية هذا حسب قرعة الجفر اما الخطر هو
اسرائيل قطعا فلا امان
|
|
س7 : شيخنا الکل يعلم
ان فعل العدو باهل غزه هو بايعاز بعض الحکومات العربيه ان يفعل بهم ما فعله
الانقلاب بهيدان رابعه و ان عدا السيسي لحماس کوضوح الشمس فهل حسب الجفر
ستکون نتيجه للتهدئه ؟
ج
: قال الله تعالي في
سوره الاحزاب :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ
عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ
رِيحًا وَجُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا
تَعْمَلُونَ بَصِيرًا ﴿۹﴾
إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ
وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ
الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ﴿۱۰﴾
هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا
شَدِيدًا ﴿۱۱﴾
وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم
مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا
﴿۱۲﴾
وَإِذْ قَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ يَا أَهْلَ يَثْرِبَ لَا
مُقَامَ لَكُمْ فَارْجِعُوا وَيَسْتَأْذِنُ فَرِيقٌ مِّنْهُمُ
النَّبِيَّ يَقُولُونَ إِنَّ بُيُوتَنَا عَوْرَةٌ وَمَا هِيَ
بِعَوْرَةٍ إِن يُرِيدُونَ إِلَّا فِرَارًا ﴿۱۳﴾
وَلَوْ دُخِلَتْ عَلَيْهِم مِّنْ أَقْطَارِهَا ثُمَّ سُئِلُوا
الْفِتْنَةَ لَآتَوْهَا وَمَا تَلَبَّثُوا بِهَا إِلَّا
يَسِيرًا ﴿۱۴﴾
وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ
الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولًا ﴿۱۵﴾
قُل لَّن يَنفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِن فَرَرْتُم مِّنَ
الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذًا لَّا تُمَتَّعُونَ إِلَّا
قَلِيلًا ﴿۱۶﴾
قُلْ مَن ذَا الَّذِي يَعْصِمُكُم مِّنَ اللَّهِ إِنْ أَرَادَ
بِكُمْ سُوءًا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ رَحْمَةً وَلَا يَجِدُونَ
لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ﴿۱۷﴾
هو جواب الذي يتخذ فلا يخدعوا ابدا و اولهم الحکومات العربيه
والله متمم امره |
|
س8 : هل ما نراه فی
بعض القنوات من وضع نسبه المحبه بین شخصین والمتخذه من اسمائهم صادقه ام
کاذبه و شکرا ؟
ج
: هناک طریقه حسب
المحاسبه الجفریه للحروف تظهر نوع من الواقع لکنها غیر کامله
لاسباب یطول شرحها و لذا لا یمکن الاعتماد مطلقا لتلک المعطاه
من القنوات لامور تتعلق بعدم المطابقه فی اکثر الاوقات . |
|
س9 : شیخنا نحن
مومنون بالقدر فی الحروب حسب ما تعلمناه من سوره الروم فهل ستنتهی حرب
لیبیا بین حفتر و..... ولمن النصر حسب علم الجفر و شکرا ؟
ج
: اما النصر
فاعلم بامر الحکیم لم یکن لاحد منهما قطعا وکل ما بذله اتباع و
ساده حفتر فانه هبا فی هبا لان الامر کتب عند العزیز الحکیم .
و اما انتها الحرب ستکون بتوافق بعض المصالح للدول المشارکه
بالعلن و الخفا و هذا کله حسب قرعه الجفر و اما نحن فلیس لدینا
علم بالامور 1 / 11 / 2014 . |
|
س10 : شیخنا حسب علم
الجفر و الفلک هل ما نجده من تصریحات و توقعات عن حروب ستحدث فی عام 2015 -
2016 صواب ام کذب و شکرا 2 / 12 / 2014 ؟
ج
: کل ما قیل هو اما
برمجه لبیع السلاح من قبل الدول المصنعه علی دول العالم الثالث
و اما اخافتها لعقد معاهدات و فرض امور واضحه للجمیع و لا یخفی
علیکم ان الاعلام اکثره مسیر لمصالح الاشخاص و اما الحروب
فانها من اول التاریخ الی قیام الساعه ستحدث بین البشر کما ورد
فی القران و اما اخبار الملاحم هناک کتب عدیده یمکن ان ترجع
لها . و لکن لعام 2015 حسب قرعه الجفر ظهور بعض الامراض للناس
و اما نحن فلا نعلم شیئا . |
|
س11 : هل حسب الجفر و
علم الفلک ترکیا ستلتحق بالاتاد الاروبی ام هو امل باطل ؟
ج
: حسب قرعه الجفر لا
یوجد امل علی الاطلاق و هذا الامر یعلمه عقلا الاتراک 17 / 12
/2014 |
|
س12 :
هل صحیح ما قاله احد المشایخ ان من یعادی اهل غزه فهو
یعادی رسول الله ص و ما هو دلیله علی هذا القول ؟
ج
: من قال هذا الکلام
کان یقصد بذلک الی حدیث الرسول الاعظم ص ابشرکم بالعروسین غزه
و غسقلان ؛ و ان من یسلمهما الی المشرکین فقد یعادی النبی ص و
لا یستبعد ان یزول من عرشه باسرع مما لا یتصوره . |
|
س13 :
شیخنا بعد التسریب الاخیر الذی ظهر للسیسی هل سوف تتغییر المواقف فی دفع
الاموال له او ماذا وهل ستبقی الدوحه المدینه الفاضله وشکرا ؟
ج
: حسب قرعه الجفر
الدفع سیستمر ولکن بشروط و اما المدینه بحریه الاعلام عن بعض
الدول خاصه فقط و لیس للجمیع نعم باقیه والله عزیز حکیم . |
|
س14 :
هل حسب قرعه الجفر تخرج الیمن من هذه الازمه
الخانقه وشکرا ؟
ج
: باذن الله الشعب
الیمنی اعقل من ان یدخل فی حروب التقسیم مجددا و اما حسب قرعه
الجفر سیتم الصلح بین الفرقاء و الله عزیز حکیم . |
|
س15 :
شیخنا هل ما فی ایدینا من کتاب الکنز المدفون المسوب للاسیوطی فیه من
النقصان او التحریف ام لا ؟
ج
: حسب مراجعتی نعم
النسخه المطبوعه فیها بعض النقصان و ذلک لشواهد وجدتها فی کتب
اخری تنسب الی نفس الکتاب و لم اجدها فی النسخه المطبوعه و لکن
من قراء هذا الکتاب یتوصل علی ان کتاب الرحمه فی الطب و الحکمه
له یقینا و مع ان بعض الاشخاص انکروا ذلک . |
|
اغلق هنا
|